هندرسون يكشف سر طريقة الاحتفال بكأس دوري الأبطال

هندرسون يكشف سر طريقة الاحتفال بكأس دوري الأبطال

تحدث جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، عن إلهام زملاءه في الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي أمام توتنهام هوتسبير، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، بثنائية محمد صلاح وديفوك أوريجي.

وكشف هندرسون، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، عن إلهامه لزملاءه، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا السادس في تاريخ النادي، قائلًا: "كان هناك مزاح في غرف الملابس، كان روبرتسون يعبث، يتظاهر بأنه يرفع الكأس، شعرت وكأنني أردت تحقيق ذلك، أردت رؤية هؤلاء حولي وأنا أرفع الكأس".

وأضاف: "قلت لهم علينا أن نحقق ذلك في الملعب، علينا أن نكرر تلك اللحظة والكأس بين أيدينا، وبالفعل، بعد أن حدث ذلك، حرص اللاعبون على الاستمرار في ذلك، والإحساس دائمًا بأنهم أبطال، وهو ما تكرر في كأس السوبر ومونديال الأندية".

وتابع: "أنت لا تخطط للقيام بذلك عندما ترفع دوري الأبطال، أنت فقط تريد الصعود ورفع الكأس، كانت لحظة خاصة، نظرت لزملائي بالكامل قبل أن أرفع الكأس، لتكرار ما حدث في غرف الملابس".

وعن هدف أوريجي، أوضح: "كان هدفًا هائلًا، لحظة صعبة واستثنائية، أعطانا مساحة للتنفس أكثر، وربما أحبط توتنهام كثيرًا".

وأشار: "حتى ونحن في المقدمة بثنائية، فأنت ببساطة تعطي كل شيء، تحاول الدفاع بأفضل ما تستطيع، وتحافظ على الكرة طالما يمكنك ذلك".

وواصل: "عندما أطلق حكم المباراة الصافرة، كانت لدي كل العواطف التي يمكن أن تفكر فيها، الفرح، السعادة، والراحة، كل ما يمكن أن تفكر فيه، كانت اللحظة الأكثر إثارة، تحقيق كل ما حلمت به وأكثر".

واستمر في الحديث عن شعوره بالمباراة: "لا يمكنك مقارنة احساسك وشعورك في هذه المباراة بأي شيء آخر، من الصعب الشرح أبدًا، إنه أفضل شعور شعرت به في حياتي".

واختتم: "البعض قد يقول أنك تمتلك أطفالًا، وتشعر معهم بالعاطفة دائمًا، لكن هذا شعورًا مختلف، لا يمكنني وصفه إلا للشخص الذي شعر به من قبل".